كتاب : الخطة الهجومية للربح من المواقع و المدونات

مرسلة بواسطة amd يوم السبت، 21 ديسمبر، 2013 0 التعليقات
في هذا الكتاب حاولت أن أدل المبتدئين على أهم الأسرار التي لا يخبرهم بها محترفوا الربح من الانترنت فقد حاولت أن أتحدث عن أهم شيء و هو كيفية الحصول على الأفكار التي تصبح لإنشاء مواقع رابحة و هذه النقطة لن يذكرها لك أي محترف لأنه ببساطة سيحتفظ بها لنفسه .

 صحيح أني لن أعطيك أفكارا جاهزة لكن عملت بمبدأ علمني كيف أصطاد و لا تعطيني سمكة كل يوم .

 لقد اجتهدت كثيرا و قضيت أزيد من شهرين أكتب هذا الكتاب و حاولت أن أضع فيه أهم الأشياء و الدروس و المهارات الشخصية التي ستجعلك تتعلم و تفهم كيف تسير الأمور و لماذا يزداد المحترفون ربحا و لماذا يفشل الآخرون و ينسحبون .

 و في أكثر من 90 صفحة وضعت لك الطريق السليم الواضح لتصبح محترفا في الربح من الانترنت و متسلحا بخبرة أزيد من 6 سنوات في هذا المجال حاولت تبسيط الشروحات و إضافة العديد من الأمثلة للمواقع الناجحة و الشروحات المصورة حاولت جاهدا أن أوضح طريق الربح من الأول خصوصا أن المبتدئين دائما ما يتسائلون : من أين نبدأ ؟؟؟

 الان يمكنك أن تبدأ بداية صحيحة سليمة لتربح من الانترنت كما أفعل أنا و يفعل الاخرين حتى أصحاب الخبرة المتوسطة سيجدون في الكتاب الكثير من المعلومات التي تساعدهم للمضي قدما للأمام . 

كنت أنوي بيع الكتاب بسعر 15 دولار  لاكن ترجعت و قررت وضعه للتحميل بالمجان حتى يستفيد الجميع خصوصا المبتدئين و أتمنى أن تدعوا لي بالخير ان استفدتم من الكتاب 

حمل من هنا : بسم الله
أو هنا 4shared