الاصدار الأول من كتاب مجلة جملة 2.5 للمبتدئين

مرسلة بواسطة amd يوم الأحد، 11 مارس، 2012 1 التعليقات

انتهيت و الله الحمد من الاصدار الأول لكتاب مجلة جملة 2.5 للمبتدئين و دلك بفضل من الله عز و جل الدي من علي بهده الفكرة و يسر لي الوقت و الهمة لأتم هدا الاصدار من الكتاب و الدي سيليه ان شاء الله اصدارات أخرى في نفس السلسلة أكثر تحليلا و أكثر تعمقا .
 كتاب مجلة جملة 2.5 للمبتدئين يهدف الى مساعدة المبتدئين اللدين يريدون تعلم نظام جملة المجاني لانشاء مواقع شخصية أو استغلال نظام جملة لانشاء مواقع للجمعيات و الشركات و غير دلك لأن جملة نظام عالمي قوي و عنده سمعة محترمة في عالم أنظمة ادارة المحتوى .

الكتاب بصيغة PDF و يتكون تقريبا من 100 صفحة و قمت خصوصا في الأجزاء الأولى من الكتاب بتشريح نظام جملة و دكر أغلب عناصره و شرحها بأسلوب بسيط حتى يتمكن منها المبتدئ و بعد دلك سيجد القارئ مجموعة من الدروس التفصيلية و الموثقة بالصور الكثيرة الواضحة لازالة اللبس و قمت باضافة بعض الملاحضات المهمة و تأطيرها لينتبه اليها القارئ و أضفت بعض الدروس التطبيقية حتى يتمكن القارئ من الفصل قبل أن يمر للفصل الدي يليه .
أتمنى أن يفيدكم و أنتظر ارائكم و انتقاداتكم و المشاكل التي صادفتكم مع نظام جملة و أن تبعثوا بها الي حتى أصحح و أضيفها في الاصدار الثاني ان شاء الله .
يمكنكم متابعتي و التواصل معي عبر صفحتي في الفيسبوك ؛تى يصلكم جديد الاصدار الثاني من الكتاب :  http://www.facebook.com/ahmed.bouderka

حمل كتاب مجلة جملة 2.5 للمبتدئين

http://www.box.com/s/126af11fd8b4a67b6de0



الجزء الثاني للكتاب متوفر حاليا للتحميل المجاني من هنا : 

كتاب مجلة جملة 2.5 للمبتدئين : الجزء الثاني