احصل على ديبلوم من جامعة امريكية مرموقة مجانا عبر الانترنت : MITx 6002x

مرسلة بواسطة amd يوم السبت، 25 فبراير، 2012 2 التعليقات

أصبح الان ممكنا أن تتابع دراستك عبر الانترنت فقط و بالمجان دون دفع اية رسوم اشتراك و هدا ما جادت علينا به الجامعة الأمريكية المرموقة  MIT .
نظرا للاكتظاظ الدي تعرفه أروقة الجامعة فقد قررت اتاحة الفرصة للدين لم تسعفهم الفرصة و الضروف للاتحاق بالجامعة بمتابعة الدراسة عبر الانترنت من جميع انحاء العالم بالمجان سواءا للتلاميد او الطلبة أو لكل من يرغب في التعلم و دلك بسلسلة من الدروس و الموديلات التي تنشر عبر موقع الجامعة عبر النترنت .

جامعة MIT المعروفة بسمعتها الجيدة تريد أن تنفتح على أكبر عدد من الطلبة في العالم و لهدا فان Massachusetts Institute of Technology تقدم ابتداءا من شهر مارس 2012 فرصة الحصول على ديبلوم مجاني و سيكون أول موديل هو ” Circuits et Electronique ”  الدي سينطلق في الخامس من شهر مارس .

هل تريد ان تحصل على هدا الديبلوم ؟
أولا عليك أن تعلم أن الامر جدي و جاد رغم أننا عندما نسمع الدراسة عبر الانترنت يتبادر الى دهننا الخمول و الكسل و الراحة لكن البرنامج يتطلب منك انضباط اكبر بحيث يجب ان تتوفر على مبادئ أساسية في الفيزياء و الرياضيات فهو نفس البرنامج لمن يدرس في الجامعة و لهدا يتطلب منك رغبة قوية و اجتهاد جدي بحيث تكون الدراسة عبر الانترنت لمدة عشرة ساعات أسبوعيا عبر دروس فيديو و الاجابة عن التمارين عبر الانترنت بطريقة تفاعلية و نفس الشيء بالنسبة للامتحانات . كما سيثم وضع منتدى للطلبة للتواصل فيما بينهم و دعهمهم .

يمكنك أن تتسجل الان ادا كنت جادا  MIT

تعرف على الجامعة و على برنامج MITx 6002x بالفيديو


تحديث : انتهى التسجيل في الجامعة بالنسبة لهده السنة